-->
المهندس سات Elmuhandis Sat المهندس سات Elmuhandis Sat
سوفت وير HD

آخر الأخبار

سوفت وير HD
جاري التحميل ...

حل مشكلة المواقع المحجوبة في دولتك VPN

 حل مشكلة المواقع المحجوبة في دولتك بطريقة سهلة جدا


حل مشكلة المواقع المحجوبة في دولتك VPN
حل مشكلة المواقع المحجوبة في دولتك VPN




ما الذي يجب أن تعرفه عن تقنية الفي بي إن VPN؟

قبل الخوض في الحديث عن البرامج الشهيرة والأكثر فعالية التي يسهل تحميلها على الأندرويد، تجد أنه لابد من التعرف على تلك التقنية التي ذاع انتشارها بشكل كبير مؤخراً نظراً لما توفره من مميزات مختلفة، فتجدها في البداية اختصار لـ Virtual Private Network وهي في معناها الشبكات الافتراضية التي لا تمتلك أي خوادم أو شبكات ملموسة على ارض الواقع.

ومن خلالها تصبح لك الصلاحية غير مقيد بشبكة الإنترنت التي تستخدمها والخاصة ببلدك، إذ يتم إخفاء هويتك وعنوان الـ IP الخاص بك عبر تغييره إلى أي شبكة إنترنت أخرى في العالم، لذا لست مقيد بعد الآن بتصفح مواقع ومتصفحات بلدك وحدك بل بات من الممكن الدخول بكل سهولة على الخوادم والمتصفحات المحظورة أو المحجوبة عن بلدك أو تلك المتواجدة في أي مكان أخر.

ما هي أبرز استخدامات برامج ال VPN للاندرويد؟

مما ذكرت سابقاً يمكن تلخيص المميزات أو الاستخدامات الخاصة بالـ VPN في النقاط التالية:

  1. يمنحك تأمين تام لأي نشاطات تقوم بها على الإنترنت باستخدام هاتفك، إذ يصبح كل ما تقوم به مشفر تماماً فلا يمكن لأي مخترق تتبع بياناتك أو نشاطاتك التي تقوم بها.
  2. يمنحك القدرة على تصفح مختلف المواقع المحجوبة ليس فقط في بلدك بل وتلك الخاصة بالبلاد الأخرى حول العالم والتي تُفتح بمنتهى السهولة.
  3. يتيح لك اختيار عنوان الـIP عبر اختيار الدولة التي ترغب في إقرانها بها لتصبح كما لو كنت بالفعل أحد مواطنين ومستخدمي شبكات الإنترنت في ذلك البلد.

أفضل تطبيقات ال VPN المجانية للاندرويد

إن كنت تبحث عن أفضل تطبيقات وبرامج في بي ان مجاني للاندرويد مع إمكانية تحميل برنامج في بي ان مجاني للايفون أيضا فقد جمعنا إليك القائمة التالية التي تأكد فعاليتها وكفاءتها العالية والتي تتمثل في:

itopvpn



لينك تحميل البرنامج

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المهندس سات Elmuhandis Sat

2016