-->
المهندس سات Elmuhandis Sat المهندس سات Elmuhandis Sat
سوفت وير HD

آخر الأخبار

سوفت وير HD
جاري التحميل ...

دة اذا كنت من مصر فادة خبر سعيد ليك


خاصة لعبين البلا ستيشن

المصرية للإتصالات تُعلن عن باقات إنترنت جديدة مخصصة للاعبين

ي مفأجاة غير متوقعة علي الإطلاق ، قامت المصرية للاتصالات بالإعلان عن باقات إنترنت جديدة مخصصة للاعبين ، لأول مرة في مصر و الشرق الأوسط باقات خاصة للعملاء التي تستخدم جهاز الألعاب Playstation تتيح للعميل الدخول علي الانترنت بسرعات تبدأ من 15 ميجا بت /ث الي 100 ميجا / ث و تخصيص سعات منفصلة من الإستهلاك ليتم إستخدامهم في ألعاب الـ PlayStation فقط ، ويأتي هذه العرض بالتعاون مع بلاي ستيشن الشرق الأوسط .
الباقات الجديدة تأتي بأسم Level Up ويبدو ان الأسم مُشتق ليتناسب مع اللاعبين ، ويمكن التحويل في أي وقت للعروض الجديدة في وقت تجديد الفاتوره او و فى حالة التغير فى اى وقت إخر سيتم دفع الفاتورة الجديدة بالكامل .

باقات إنترنت جديدة مخصصة للاعبين

إليكم قائمة بالباقات الجديدة والسعات بالاضافة الي الإسعار مع العلم ان هذه الاسعار يضاف اليها ضريبة القيمة المضافة 14% :
اما عن الأسئلة الشائعة :
  • عند إستهلاك الباقة الأساسية خلال الشهر سوف يتم تخفيض السرعة الي 512 Kbps حتي موعد التجديد الجديد او من خلال شحن باقه إضافية  .
  • إذا تم إستهلاك الجزء الخاص بألعاب الـ PlayStation فقط سوف يتم إستهلاك تحميل الألعاب بعد ذلك من الباقة الأساسية بنفس السرعة الأساسية .
  • ذا تم إستهلاك الباقة الأساسية بالكامل و في نفس الوقت لم يتم الإنتهاء من باقة الألعاب سوف يتم إستخدام ألعاب الـ PlayStation بالسرعة الأساسية و لكن التصفح و التنزيل من أي موقع آخر سوف يكون بسرعة 512Kbps .

ما رأيكم في العروض الجديدة وهل يتناسب ذلك مع إحتياجات اللاعبين في مصر خصوصاً بعدما أصبحت أحجام الألعاب ضخمة ؟

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

المهندس سات Elmuhandis Sat

2016